سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأربعاء الثالث من حزيران/يونيو

استمر سعر صرف الدولار الرسمي في مصرف لبنان بتسجيل 1507.5 مقابل الليرة لبنانية وفقا لصفحة مصرف لبنان الرسمية، وقد فك الصرافين المرخصين إضرابهم بعد أكثر من شهر، وأعلنوا عن أسعار رسمية عبر بيان صادر عن نقابة الصرافين.

وقد أعلن نقيب الصرافين محمود مراد أن ” سعر صرف يومي سيصدر من النقابة والالتزام سيكون حازماً” مشيرا إلى أنه “كانت لدينا لقاءات عديدة خلال شهر مع رئيس الحكومة واطراف عدة وتم الاتفاق على عدة بنود ومنها تخفيض سعر الصرف خلال أسبوع” وأضاف أنه سيتم طلب مستندات لمن يريد شراء الدولار تبين السبب، وستقدم لمصرف لبنان.

ووفقا لبيان صادر عن النقابة، جاء فيه: التزاما بتوصيات اجتماع السراي الحكومي بتاريخ 30/5/2020، تعلن نقابة الصرافين في لبنان، عن تسعير سعر الدولار الأميركي “مقابل الليرة اللبنانية لنهار الأربعاء 3/6/2020 حصرا ضمن هامش متحرك بين الشراء 3950 ليرة كحد أدنى، والبيع 4000 ليرة كحد أقصى.

أما سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء فلا معلومات عنها حتى الآن، ويمكن أن تستجد أسعار خلال النهار.

علما أن سعر الصرف للحوالات النقدية من خارج لبنان لدى شركات تحويل الأموال المعتمدة كافة أون لاين لتحويل الأموال Online Money Transfer (OMT)، كاش يونايتد (Cash United)، بوب فينانس (BOB Finance)، مصري موني إكسبرس (MME) وأونلاين كاش أنترناشيونال (OCI)، اليوم الأربعاء الثالث من حزيران/يونيو، ووفقا لمديرية العمليات النقدية لدى مصرف لبنان، بـ 3,200 ليرة لبنانية ويتم تحديثه يوميا.

شاهد أيضاً

ارتفاع سعر صرف الدولار صباحا في السوق السوداء في لبنان

ارتفع سعر صرف الدولار صباحا ومنذ قليل في السوق السوداء في لبنان ليسجل بين 7150 …