الاستاذ الدكتور علي لاغا مرشح لانتخابات المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى

أيام تفصلنا عن انتخابات المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى للجمهورية اللبنانية نسأل الله سبحانه وتعالى أن يهيئ لبلدنا أمراً رشدا، ومن الأمور المبشرة ان هناك كوكبة من المرشحين الأكفاء لتمثيلنا… منهم الاستاذ الدكتور علي لاغا، والذي يعتبر بحق قيمة مضافة للمجلس الشرعي ولأي مجلس يتواجد فيه.
الدكتور علي لم يترشح بعد هذا العمر طلبا للوجاهة بل ليضع حصيلة خبرات سنوات طويلة في خدمة المسلمين عبر المجلس الشرعي، والترشح هو أقل ما توجبه آلية النظام الداخلي لانتخاب أعضاء المجلس..
وفي سؤاله عن سبب عدم قيامه بجولة تدعم ترشيحه لدى أعضاء الهيئة الناخبة؟ أجاب: هم يعرفونني جيداً، وهم إما زملاء أو إخوة وأصدقاء وتلامذة، فإن أرادوني في المجلس ليستفيدوا من خبرتي المتواضعة فسيقومون بانتخابي لوحدهم وقوفاً عند حس المسؤولية الشرعية، وإذا أرادوني بعيداً فلا داعي لإحراجهم بالسؤال والله وليّ التوفيق، وإذا ما علمت أن هناك من لا يعرفني في الهيئة الناخبة فسأقوم بتعريفه إن شاء الله. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يكرم أمتنا بمجلس رشيد تحت رعاية ورئاسة صاحب السماحة الدكتور عبد اللطيف دريان الذي نرى فيه خيراً وبركة وجزى الله خيراً الغيارى على مصلحة الأمة والحريصين على مستقبل أبنائنا في الوطن والمهجر. بارك الله بكم جميعاً.

شاهد أيضاً

الرئيس بري يدعو اللجان المشتركة لاقرار قانون “الدولار الطالبي”

أصدرت جمعية “أهالي الطلاب اللبنانيين في الخارج” بيانا شكرت فيه رئيس مجلس النواب نبيه بري …