لقاء تنسيقي بين مجموعتين شبابيتين في بلدية صيدا حول التوعية البيئية

عقد في القصر البلدي في صيدا اليوم، لقاء تعارفي وتنسيقي تمحور حول قضايا بيئية تهم مدينة صيدا جمع بين مجموعتين شبابيتين تعنيان بالنظافة والتوعية البيئية: “صيدا بتعرف تفرز ” و” شباب صيدا”.

وتخلل اللقاء نقاشات ومداخلات شارك فيها رئيس اللجنة الثقافية في بلدية صيدا كامل كزبر، هبة حنينة والمهندس محمد الحريري وناشطون عن مجموعة” صيدا بتعرف تفرز”، والمحامي فرحات فرحات والأعضاء المهندس طارق حجازي ووسام الدرزي وأيمن الحلاق عن مجموعة ” شباب صيدا”.

ونقل كزبر تنويه النائبة السيدة بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي “بالمبادرات الشبابية لجعل مدينة صيدا إنموذجا بيئيا بتكاتف الجميع من فعاليات وهيئات مجتمع مدني وبالتعاون مع بلدية صيدا وكافة المؤسسات البيئية، ولا سيما المبادرة الأخيرة ل “شباب صيدا” الهادفة لتعزيز ثقافة الحفاظ على نظافة الشاطىء لدى رواد المسبح الشعبي والكورنيش البحري ومحيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية والتي تمثلت بوضع مستوعبات لجمع النفايات وبوسترات ولافتات للتوعية.

وابدت مجموعة ” شباب صيدا” إستعداد وجهوزية المجموعة” للمشاركة والتنسيق في اية نشاطات مستقبلية تهم البيئة وتساهم في تعزيز الوعي البيئي في مدينة صيدا”.

شاهد أيضاً

الرئيس بري يدعو اللجان المشتركة لاقرار قانون “الدولار الطالبي”

أصدرت جمعية “أهالي الطلاب اللبنانيين في الخارج” بيانا شكرت فيه رئيس مجلس النواب نبيه بري …