جمعية الصناعيين: سنعلن حالة طوارئ صناعية في 27 الجاري

عقد مجلس إدارة “جمعية الصناعيين اللبنانيين” برئاسة الدكتور فادي الجميل، اجتماعا طارئا في حضور النواب الصناعيين: شوقي دكاش، نزيه نجم، هاغوب ترزيان، محمد سليمان، طارق المرعبي، فؤاد مخزومي ممثلا بأنطوان حبيب، تم خلاله البحث في “ما آلت إليه الأوضاع الصناعية، في ظل التأخر في تنفيذ مطالب الصناعيين، الذي انعكس تراجعا غير مقبول في حجم الأعمال، أكان على الصعيد المحلي أم من خلال الصادرات”.

وبعد مناقشات مطولة قرر المجتمعون عقد مؤتمر صحافي للاعلان عن “حالة طوارئ صناعية” وذلك يوم الأربعاء الواقع فيه 27 الجاري، كما تقرر “تشكيل لجنة من النواب الصناعيين ومن أعضاء مجلس الإدارة، لتحديد أولوية مطالب الصناعيين، على أن يتم عرضها خلال المؤتمر”.

وفي المناسبة، تحدث الجميل، فتوجه بالشكر إلى النواب الذين حضروا الاجتماع، وأبدوا “اهتماما وجدية بالملف الصناعي”.

وقال: “هذا الاجتماع في غاية الأهمية، لأنه يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون البناء”، آملا أن “تساهم مساندة النواب الصناعيين للجمعية، في تحقيق مطالب القطاع، بما يؤدي إلى نموه ونهوضه”.

وأكد أن “المطلوب اليوم، تضافر كل الجهود، خصوصا من قبل المعنيين بالقطاع الصناعي، وهنا لا بد من التنوية بالمبادرات والمواقف والخطوات والمساندة، التي يقدمها وزير الصناعة وائل أبو فاعور، لدعم القضية الصناعية”.

شاهد أيضاً

ارتفاع سعر صرف الدولار صباحا في السوق السوداء في لبنان

ارتفع سعر صرف الدولار صباحا ومنذ قليل في السوق السوداء في لبنان ليسجل بين 7150 …