الرئيسية / مجتمع / أفراح ومناسبات / هذه هي أول هدية لطفل الأمير هاري وميغان ماركل المنتظر

هذه هي أول هدية لطفل الأمير هاري وميغان ماركل المنتظر

في أستراليا: الأمير هاري وميغان يفتتحان مركزاً للعلوم في حديقة حيوان

وأعربت ماركل عن سعادتها بهذه الهدية حيث قالت :”أول هدية لطفلنا”، هذا إضافة إلى تلقيها برفقة زوجها هدية بمناسبة زواجهما عبارة عن قبعات أسترالية.

وكان الأمير هاري وزوجته قد وصلا إلى أستراليا، في الجولة الرسميَّة الخارجيَّة الأولى، التي يقومان بهما منذ زواجهما. وتتزامن زيارة الثنائي مع دورة ألعاب “إنفكتوس” لمصابي الجيش، التي تدور من 20 إلى 27 أكتوبر/ تشرين الأول. وبدأت جولة دوق ودوقة ساسكس يوم الثلاثاء من ميناء سيدني، الذي يُسمّى أيضًا بـ”ميناء جاكسون”.

طفل ميغان ماركل المنتظر لن يحصل على لقب الأمير أو الأميرة… اليكم السبب!

وافتتح الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل رسمياً، معهد العلوم والتعلم في حديقة حيوان تارونجا، يوم الثلاثاء 16 أكتوبر- تشرين الأول، في أول مهامهما الرسمية خلال زيارة لأستراليا. وقطعت ميجان الحامل في طفلها الأول، الشريط لافتتاح المعهد، في حين أزاح هاري الستار عن اللوحة التذكارية الخاصة بالمعهد.

وتجول الزوجان الملكيان دوق ودوقة ساسكس هاري وميغان في الحديقة، حيث أهداهما الأطفال زهوراً. والتقى هاري وميغان مع المواطنين في دار أوبرا سيدني، كما قابلا فرقة رقص معاصر مكونة من المواطنين الأصليين لأستراليا.

القصر الملكي يؤكد حمل ميغان ماركل بطفلها الأول من الأمير هاري

وكان قصركنسينغتون الملكي البريطاني أعلن أن ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري حامل. وقال الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون على موقع تويتر إن دوق ودوقة ساسكس يتوقعان طفلاً.

وأشار القصر الملكي إلى أنه من المتوقع أن تضع دوقة ساسكس ميغان ماركل طفلها من الأمير هاري في ربيع عام 2019 القادم.

 

بيروت- هالة رمضان