للعروس نصائح مفيدة اتبعيها قبل موعد زفافك المحدد

تبحث العروس مع اقتراب الموعد المحدد لحفل زفافها عن اهم الطرق والاساليب التي تساعدها لتكون اطلالتها محط الانظار في هذا اليوم المنتظر.

العناية بالوجه والجسم: عند ملاحظة اية حبوب في الوجه والجسم من الضروري الحرص على عدم لمسها بل استشيري طبيب الجلد الخاص بك فهو سيعطيك العلاج المناسب الذي يساعدك على التخلص منها نهائياً ومنك تكاثرها.

في البداية قبل البدء بتنظيف بشرتك وجهك او جسمك قومي بتعريضها للبخار الساخن حتى تتفتح المسام وبالتالي يسهل الوصول الى الطبقات الداخلية للجلد وتنظيفها. يمكنك ان تقومي بملء حوض الاستحمام بالماء الدافئ واضيفي اليه القليل من البابونج واستلقي به ومن ثم استخدمي كريمات التقشير لتقشير البشرة والتخلص من التلرسبات والجلد الميت.

بعد تقشير البشرة يحين دور التخلص من الاوساخ والشوائب والرؤوس السوداء. بواسطة قطنة امسحي بشرتك بها، ويمكنك ان تصنعي قناع النشا والخل وهو مفيد جداً في التخلص من الرؤوس السوداء. ولكن من الضروري ان تحرصي بعد الانتهاء من تنظيف البشرة على غسلها بالماء البارد حتى تغلقي المسامات.

وايضاً، في اطار العناية بالجسم احرصي على ازالة الشعر الزائد من الجسم قبل يومين من موعد الزفاف، وفي حال كنت من صاحبات البشرة الحساسة يفضل ازالة الشعر قبل اربعة ايام من موعد الزفاف حتى تمنحيها الوقت الكافي لتهدأ ويخف احمرارها.

– العناية بالشعر: احرصي على الاهتمام بغذائك وتناولي الاطعمة التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن والتي يمكن ان تمنح الصحة لشعرك. وكذلك، من الضروري الحرص على تطبيق خلطات الشعرالخاصة بحسب نوع شعرك حتى تعيدي اليه حيويته.

– العناية بالاظافر: حافظي علىى جمال اظافرك لانها عنصر مكمل لاطلالتك وتمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً. احرصي على العناية بها ومنع تكسرها افركيها بزيت الزيتون والثوم دائماً فهذه الخلطة تغذيها وتقويها وقومي بترطيبها بشكل دائم.

شاهد أيضاً

اكتشفي أنواع كريم الأساس لبشرتِك

من المعروف أنّ كريم الأساس هو من المستحضرات الضرورية لمكياج جذّاب وناجح، وهو متوافر بأنواع …