نادين نجيم: لا أؤمن بأرقام الـ”رايتينغ” وستفاجأون من تصاعد الأحداث في “طريق”

بعد مرور حوالي 5 حلقات على مسلسلها الرمضاني “طريق” وبين مؤيد ومعارض لنجاح المسلسل، اختارت الممثلة نادين نسيب نجيم أن تطلّ عبر برنامج “الهوا هوانا” مع الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف عبر إذاعة لبنان”.
بداية كان الاتصال مع نادين من خلال موقع التصوير حيث أكدت أن “العمل لازال يحتاج إلى 9 أيام ليتم الانتهاء من تصوير كل الحلقات”، مشيرة إلى أنه “لم يتسن لها بعد متابعة حلقات مسلسل “طريق” سوى في وقت متأخر من الليل عبر الأنترنت”.
ورداً على سؤال عن أن “نادين أكثر من رائعة وتابعت: “أنا أنتظر كل عام ما سيقوله الجمهور والصحافة عن دوري في أي عمل أقدمه، واصفة هذه العلاقة بالجميلة. كما شكرت الله على النجاح الذي يحظى به “طريق” لغاية الآن، كما لم تنف خوفها، ولكن كل شيء كان على قدر انتظار الناس”.

سعيدة بأصداء “طريق”
وعن سعادتها بالأصداء التي يتم تداولها حول العمل وما كتبه المنتج صادق صباح منذ يومين عن “راينتينغ” المسلسلات الرمضانية قالت: “مسلسل “طريق” أصبح ترنداً على مواقع التواصل الإجتماع منذ أول يوم، ونبض الشارع هو أكبر “ريتينغ” بالنسبة لي”.
وتابعت: ” منذ خمس سنوات وأنا أقدم أعمالاً ناجحة في رمضان، و”الرايتينغ” كان ينصفنا في بعض الأحيان وأحياناً لا”،. وأضافت: “أنا من الأشخاص الذين لا يقفون عند مسألة الأرقام ويعلقون عليها من بعد خبرتي في هذا المجال، فأينما أذهب الجميع يسألني عن “طريق” ويصلني الكثير من الرسائل والاتصالات عبر هاتفي، كما ألأمس نجاحه من خلال عدد المتابعين لديّ عبر “انستقرام” حيث وصل العدد إلى أكثر من 5 ملايين”. وتابعت: “لو كان هناك أي خطأ سأشعر به أكثر من غيري، والحمدالله الأصداء ايجابية وآمل أن نستمر على هذا الشكل”.
الرايتينغ لم ينصفنا
وعن قصص الرايتينغ خلصت نادين كلامها حول هذا المووضوع بالقول: منذ قدمت مسلسل “لو” ولا مرة كان “الرايتينغ” ينصفنا في البداية، وعندما يصبح المسلسل في حلقاته النهائية تجد الجميع يصفق لنا ويقول لنا: “برافو”.
وأسفت نادين لاستخدامها جملة “غصب عن الكل” ينجح المسلسل، مشددة على أنّ الأرقام يتمّ التلاعب بها بشكل كبير خدمة لأغراض دعائية وتجارية، وأنا لا اؤمن بها وغيري فهو حرّ.

شاهد أيضاً

ما لم تتوقّعه ليلى عبد اللطيف… وسيصدمكم!

ليلى عبد اللطيف. يكفي الإسم ليثير جدلاً كبيراً. ستطلّ صاحبة التوقّعات قريباً عبر شاشة mtv، …