“هوا أصفر ” خارج العرض الرمضاني لهذا السبب

أعلنت شركة ” cut ” للإنتاج الفني عن خروج مسلسلها ” هوا أصفر ” من السباق الرمضاني 2018 وقالت الشركة إنه تم تأجيل عرض مسلسل “هوا أصفر” إلى ما بعد رمضان المقبل، بسبب معطيات السوق الحالية، وعدم توفر شرط العرض المناسب، بما يليق بالجهود الكبيرة المبذولة في العمل.

ومسلسل “هوا اصفر” عمل سوري لبناني مشترك يضم مجموعة من النجوم. وفي مقدمتهم سلاف فواخرجي ويوسف الخال ووائل شرف ويامن الحجلي وعبد الهادي الصباغ وفادي إبراهيم ومرح جبر وجوي خوري وجلال شموط وآخرون .

تدور أحداث العمل بين دمشق وبيروت، بكلّ ما يعنيه اجتماع المدينتين في فضاءٍ حكائي واحد من رمزيّة، ليكون الـ “هوا الأًصفر”: “كناية عن حال المنطقة ككل، ومن “الهوى”؛ حيث يصارع الحب كي يبقى نقياً، بعيداً عن محاولات التشويه والوأد.”

هكذا يخوض الأبطال دوامةً من الصراعات المحتدمة وسط مناخ اجتماعي موبوء بالـ “الهوا الأصفر”، حيث “يختنق الحب دون بلوغ المشتهى، أو مساحةٍ قصيرة من الحياة إلى جانب الحبيب، أو مستقبلٍ نظيف بعيداً عن الأحقاد، والإحساسٍ بثقل الخيانة..” .

وربما لن يكون مسلسل ” هوا اصفر ” هو الوحيد الذي يخرج من السباق الرمضاني فهناك العديد من الأعمال المهددة بذلك والتي لم تنجح بالحصول على العرض التسويقي المناسب .

شاهد أيضاً

ما لم تتوقّعه ليلى عبد اللطيف… وسيصدمكم!

ليلى عبد اللطيف. يكفي الإسم ليثير جدلاً كبيراً. ستطلّ صاحبة التوقّعات قريباً عبر شاشة mtv، …