بالأرقام: كيفانش تاتليتوغ الأعلى أجراً في تركيا

بعد أن كان الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو هو الأعلى أجرًا، مع نجاتي شاشماز الشهير بـ”مراد علم دار” بطل سلسلة “وادي الذئاب”، تجاوزهما الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، حيث تقاضى مؤخرًا عن بطولته للفيلم العائلي “هيا يا إبني”، مليونًا ونصف مليون ليرة تركية “400 ألف دولار”.

وقد حقق الفيلم إيرادات عالية في أسبوعه الأول في دور السينما التركية، بلغت “404” ألف ليرة تركية أي “120” ألف دولار بأسبوع واحد، متفوقًا على كثير من الأفلام الرومانسية الكوميدية الأخيرة.

ويأتي هذا الفيلم بمثابة عودة كيفانش إلى السينما، بعد غياب طويل عنها دام خمس سنوات كاملة، إثر بطولته لفيلمه قبل الأخير “حلم الفراشة” مع المخرج يلماز أردوغان.

وشاركه بطولة فيلمه العائلي الجديد “هيا يا إبني”، الممثلة الشابة بشرى ديفالي، والطفل أليهان تورك ديمير. ويتحدث حول طفل لا يجيد التواصل مع عائلته ومحيطه الاجتماعي، فيحاول والده فعل المستحيل لعلاجه وتغييره.

كما تقاضى كيفانش تاتليتوغ “130” ألف ليرة تركية “35” ألف دولار عن الحلقة الواحدة من مسلسله الأخير “جسور والجميلة” مع توبا بويوكستون.

وبهذا تفوق كيفانش تاتليتوغ بالأجر على صديقه المقرب كينان أميرزالي أوغلو الذي تقاضى عن فيلمه الأخير “جنكيز رجائي” مع مريم أوزرلي، مليون ليرة تركية “300 ألف دولار ولم يحقق الفيلم إيرادات عالية في أسابيعه الأولى.

شاهد أيضاً

ما لم تتوقّعه ليلى عبد اللطيف… وسيصدمكم!

ليلى عبد اللطيف. يكفي الإسم ليثير جدلاً كبيراً. ستطلّ صاحبة التوقّعات قريباً عبر شاشة mtv، …