في الرياض يفتتح «سوشي سنترو» أبوابه لعشاق السوشي

يشهد قطاع المطاعم في المملكة نمواً ملموساً مع تزايد الطلب على الوجهات التي تقدم تجربة طعامٍ متفردة. واستجابةً لهذا النمو وسعياً للاستفادة من الفرص التي يعد بها هذا القطاع الحيوي، بدأ مطعم سوشي سنترو، أحد المطاعم المميزة بفندق سنترو واحة من روتانا بالعاصمة الرياض، أخيراً في استقبال عشاق المطبخ الياباني.

وخلال حفلة التدشين الرسمية، أكد المدير العام لفندق سنترو واحة جلال ناصر، أن المطعم الجديد هو الثاني على مستوى المملكة بعد افتتاح الأول في جدة في فندق سنترو شاهين في شهر شباط (فبراير) من العام الماضي. ويعد إضافة نوعية لقطاع الضيافة السعودي، إذ يتسم بأسلوبٍ مبتكرٍ في تحضير الأطباق اليابانية ويتسم بأجواء مميزة وراقية تشعر رواده بالترحاب، ويكتمل ذلك بالروح المرحة والوديّة التي يتمتع بها طاقم المطعم.

وأوضح ناصر: «سوشي سنترو يحمل شعار «لفائف محضّرة على الأصول» ليعكس العلامة الفارقة التي يتميز بها ونمط عمل فريقه من الطهاة المهرة الملتزمين بتقديم أفضل وأشهى أنواع السوشي، والساشيمي، والتيمبورا من خلال مكونات طازجة وعالية الجودة، ليتجاوز المطعم الجديد بذلك تطلعات الضيوف ويحصد مكانته كأفضل مطعم سوشي في مدينة الرياض».

وأضاف: «يقدم سوشي سنترو لضيوفه مفهوماً جديداّ للمطبخ الياباني العريق ضمن جو وإيقاع عصري ومبتكر، وذلك من خلال تشكيلة واسعة من الأطباق الغنية الشهية وخياراته الواسعة من المأكولات اليابانية التقليدية بأسلوبٍ عصريٍ متقنٍ. ونتطلع لأن يستقطب المطعم عشاق المذاق الياباني في العاصمة والمدن المجاورة لها».

إلى جانب أجوائه العصرية والمميزة وأصنافه الشهية، يمكن لضيوف «سوشي سنترو» الاستفادة من خدمة المواقف التي يتيحها فندق سنترو واحة الرياض سواء لعملاء الطلبات الخارجية أم للضيوف داخل المطعم.

شاهد أيضاً

ارتفاع سعر صرف الدولار صباحا في السوق السوداء في لبنان

ارتفع سعر صرف الدولار صباحا ومنذ قليل في السوق السوداء في لبنان ليسجل بين 7150 …