“أميتاب باتشان” يهدد تويتر بعد خسارته أكثر من 60,000 متابع

ذكرت مصادر صحافية، أنّ نجم بوليوود القدير أميتاب باتشان Amitabh Bachchan وجّه اتهامًا مباشرًا لموقع التدوينات والتواصل الاجتماعي العالمي تويتر، بعد تخفيض عدد متابعيه من 33 مليون متابع، إلى 32.9 متابع، مهددًا إياه بوقف حسابه الخاص.

وفي التفاصيل وبعد اكتشاف باتشان تخفيض عدد متابعيه على حسابه الخاص في تويتر، اتهم الإدارة القائمة على موقع التدوينات العالمي، بوقف حسابه، بخاصة وأنه معروف بنشاطه وتغريداته الاجتماعية.

أميتاب البالغ من العمر 75 عامًا غرّد حول هذا الموضوع على حسابه الخاص في تويتر بالقول: ” قامت تويتر بتخفيض عدد اتباعي، لكنّ منصات التواصل المرموقة كثيرة، لقد فقدت أكثر من 60,000 متابع على تويتر…”

تغريدة باتشان جاءت بعد أن وصل متابعو النجم شاروخان Shahrukhan إلى 32,900,000، وصرّح بعض المصادر أنّ العديد من المستخدِمين البارزين في جميع أنحاء العالم، قد فقدوا أكثر من مليون متابع، ما دفع الوكالات الاتحادية والحكومية في الولايات الأمريكية، لبدء التحقيق مع الوكالات الغامضة التي تبيع أتباعًا وهميين.

وأضافت المصادر أنّ الفنانين وأصحاب المشاريع والرياضيين والشخصيات الاعلامية، كانوا من بين الذين فقدوا أتباعهم على تويتر.

ورغم أنها تجارة باتت معروفة ورائجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّها باتت منتشرة بكثرة بين النجوم الكبار.

بدورها رفضت “تويتر الهند” التعليق على اتهامات باتشان، وأشارت في بيان سابق لها، أدلت به الشركة الأم بالقول: “التكتيكات التي تستخدمها شركة ديفومي- المعنية بترويج وتقديم خدمات حسابات التواصل الاجتماعي على منصتنا، تنتهك سياساتنا ، ونحن نعمل على وقفها هي ومثيلاتها من الشركات”.

على صعيد آخر أشاد باتشان بالنجم رانفير سينغ Ranveer Singh مرسلًا له مذكرة مكتوبة بخط اليد، وزهور جميلة ، وذلك تقديرًا لأدائه في أحدث أفلام المخرج سانجاي ليلا بهانسالي” Padmaavat”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتلقّى فيها سينغ مثل هذه الهدية الخاصة من باتشان، حيث تلقّى رسالة إعجاب من باتشان في السابق تقديرًا على دوره في فيلم ” Bajirao Bastan” بعد أن شاهده باتشان وأبدى إعجابه الكبير.

شاهد أيضاً

ما لم تتوقّعه ليلى عبد اللطيف… وسيصدمكم!

ليلى عبد اللطيف. يكفي الإسم ليثير جدلاً كبيراً. ستطلّ صاحبة التوقّعات قريباً عبر شاشة mtv، …