“كضربة لاعب كاراتيه” وجه الهولندي دي يونغ ضربته

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي ريال بيتيس أمام نظيره فياريال في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم تدخلا عنيفا للغاية قام به لاعب فياريال، الإيطالي دانييلي بونيرا ضد المهاجم الإسباني روبن كاسترو لاعب فريق ريال بيتيس.

وقام المدافع الإيطالي المخضرم دانييلي بونيرا في الدقيقة 31 بتدخل “وحشي” حينما قام بركل كاسترو في صدره بشكل مؤلم، ليسقط الأخير أرضا، فيما لم يتردد الحكم ألبيرولا روخاس على الفور بطرد اللاعب الإيطالي نظير تدخله العنيف.

وأعاد بونيرا بضربته تلك، إلى الأذهان اللقطة الشهيرة التي وقعت في مباراة نهائي مونديال جنوب إفريقيا 2010 التي جمعت بين إسبانيا وهولندا، حينما سقط اللاعب الإسباني تشابي ألونسو بشكل عنيف على الأرض، بعدما وجه له الهولندي نايغل دي يونغ ضربة إلى صدره أشبه ما تكون بضربة لاعب كاراتيه.

وشاهد تلك اللقطة الملايين من المتابعين في مختلف أنحاء العالم، واكتفى بعدها الحكم الإنكليزي هاورد ويب بإشهار البطاقة الصفراء فقط للاعب منتخب هولندا، وسط اعتراض لاعبي الماتادور.

ومن حسن حظ روبن كاسترو أنه تلقى العلاج واستعاد عافيته في المباراة بعد ذلك التدخل الخطير، قبل أن يخرجه المدرب في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني من اللقاء الذي حسمه ريال بيتيس على ملعبه “بينيتو فيامارين” بنتيجة (2-1) ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع في حين توقف رصيد فياريال الخامس عند 37 نقطة.

وشهدت المباراة أيضاً إصابة قوية للاعب المغربي في صفوف ريال بيتيس الإسباني، زهير فضال، الذي غادر في الدقيقة 53 أرضية اللقاء وتم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي التي سيغيب على إثرها لمدة تقارب الستة أشهر ما يعني انتهاء الموسم بالنسبة إليه.

شاهد أيضاً

لبنان وصيفا في بطولة الدول الصغرى للتزلج على الثلج في رومانيا

حقق منتخب لبنان في التزلج الألبي للرجال والسيدات نتيجة جيدة في مشاركته في بطولة الدول …