باب الحارة قد يؤجل لموسم 2019 ولا قرار رسمي قبل شهر شباط

انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن المخرج بسام الملا قد صرّح بأن الجزء الجديد مسلسل من باب الحارة سيؤجل لموسم 2019 بسبب ضيق الوقت اللازم لتنفيذه وحتى يخرج العمل للجمهور بالصورة المناسبة .

بدوره أكد مصدر خاص ضمن كواليس العمل في حديث خاص لـ ” سيدتي نت ” أنه لا شيء واضح لغاية الآن و أن الامور لم تحسم بعد .

وقال المصدر : ” لغاية الآن لم يجهز النص وهو بحاجة لشهر تدقيق في الرقابة حتى يتم استلام إذن التصوير و لكن كل شيء ممكن وأنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي من المخرج و المنتج بسام الملا ” .

وعن تصريح الملا الذي تم تداوله قال المصدر : ” قرأنا ذلك عبر مواقع التواصل ولكن لا نعرف ما هو مصدر الخبر و لكن ما يمكنني قوله هو أننا لم نتبلغ بقرار رسمي من المنتج بسام الملا و بالتالي لا يمكننا القول أن العمل قد تأجل أو لا ” .

وبسؤالنا إذا كانت الدعوى القضائية التي رفعها ضدهم المنتج محمد قبنض هي السبب قال : ” لا بكل تأكيد لا يوجد دعوى قضائية الآن فالمنتج قبنض تنازل عن الدعوى في جلسة الأربعاء الماضي وكل الدعاوى محسومة لصالح شركة ” ميسلون فيلم ” المملوكة للمنتج بسام الملا وبالتالي ليس هناك أي سبب قانوني يمنع تنفيذ العمل ” .

وأضاف المصدر : ” بكل تأكيد إذا ما تم تأجيل العمل سيكون ذلك بسبب ضيق الوقت و عدم القدرة على اللحاق بالموسم الرمضاني بهدوء حيث أننا لا نريد أن نصور بطريقة سريعة حتى يخرج العمل للجمهور بصورة لائقة ” .

حيث ان القرار النهائي و الواضح سيصدر خلال شهر فبراير – شباط القادم و أنه سيتم بالتشاور مع محطة mbc لاتخاذ قرار بشأن تأجيل العمل لموسم 2019 من عدمه .

شاهد أيضاً

ما لم تتوقّعه ليلى عبد اللطيف… وسيصدمكم!

ليلى عبد اللطيف. يكفي الإسم ليثير جدلاً كبيراً. ستطلّ صاحبة التوقّعات قريباً عبر شاشة mtv، …