مستشار بن زايد : انسحبنا من التحالف لأن أمريكا ضحت بنا وبالأردن

 

زعم الدكتور عبد الخالق عبد الله – مستشار ولي عهد ابو ظبي – أن معلومات وصلته تؤكد سبب إنسحاب الامارات من التحالف الدولي.وقال عبد الله في تغريدة : لقد اكد لي مصدر موثوق ان الامارات حاولت انقاذ الطيار الاردني معاذ الكساسبة عند اسقاط طائرته الحربية لكن امريكا خذلت الامارات والاردن. “بحسب زعمه” .
وأنتقد “عبدالله” الإعلام الاماراتي لعدم حديثه عن الازمة التي حدثت بين بلاده وبين امريكا والتي نشرتها صحيفة “نيويورك تايمز” الامريكية قائلاً: اعلام الامارات منشغل باخبار تضخيم الذات ليلا نهارا وابعد ما يكون عن قضايا الساعة الساخنة. صح النوم يا اعلام ويا صحافة الامارات الوطنية.
وأضاف: في اول لقاء له مع سفيرة امريكا في ابوظبي وزير خارجية الامارات “شرشحها” وتعلمت درس لن تنساه بحياتها كما جاء في تقرير نيويورك تايمز
زعم الدكتور عبد الخالق عبد الله – مستشار ولي عهد ابو ظبي – أن معلومات وصلته تؤكد سبب إنسحاب الامارات من التحالف الدولي. وقال عبد الله في تغريدة : لقد اكد لي مصدر موثوق ان الامارات حاولت انقاذ الطيار الاردني معاذ الكساسبة عند اسقاط طائرته الحربية لكن امريكا خذلت الامارات والاردن. “بحسب زعمه” . وأنتقد “عبدالله” الإعلام الاماراتي لعدم حديثه عن الازمة التي حدثت بين بلاده وبين امريكا والتي نشرتها صحيفة “نيويورك تايمز” الامريكية قائلاً: اعلام الامارات منشغل باخبار تضخيم الذات ليلا نهارا وابعد ما يكون عن قضايا الساعة الساخنة. صح النوم يا اعلام ويا صحافة الامارات الوطنية. وأضاف: في اول لقاء له مع سفيرة امريكا في ابوظبي وزير خارجية الامارات “شرشحها” وتعلمت درس لن تنساه بحياتها كما جاء في تقرير نيويورك تايمز.

اقرأ المقال الاصلى فى المصريون :

الدكتور عبد الخالق عبد الله – مستشار ولي عهد ابو ظبي – أن معلومات وصلته تؤكد سبب إنسحاب الامارات من التحالف الدولي. وقال عبد الله في تغريدة : لقد اكد لي مصدر موثوق ان الامارات حاولت انقاذ الطيار الاردني معاذ الكساسبة عند اسقاط طائرته الحربية لكن امريكا خذلت الامارات والاردن. “بحسب زعمه” . وأنتقد “عبدالله” الإعلام الاماراتي لعدم حديثه عن الازمة التي حدثت بين بلاده وبين امريكا والتي نشرتها صحيفة “نيويورك تايمز” الامريكية قائلاً: اعلام الامارات منشغل باخبار تضخيم الذات ليلا نهارا وابعد ما يكون عن قضايا الساعة الساخنة. صح النوم يا اعلام ويا صحافة الامارات الوطنية. وأضاف: في اول لقاء له مع سفيرة امريكا في ابوظبي وزير خارجية الامارات “شرشحها” وتعلمت درس لن تنساه بحياتها كما جاء في تقرير نيويورك تايم

شاهد أيضاً

أنصار ميقاتي يحرّضون على الحريري

يعمد مقربون من رئيس الوزراء السابق نجيب ميقاتي الى تحريك الشارع الطرابلسي بوجه رئيس الحكومة …