لائحة عطور مميزة..اتبعي ذوقك

إذا كنت تبحثين عن عطر جذاب لا بأس به، ستجدين الملايين من الخيارات المتاحة أمامك، أما إذا كنت تبحثين عن أكثر العطور تميزاً وتفرداً على مستوى العالم، فعليك أن تنظري إلى اللائحة التي أعدّها “سيِّدتي نت”.
هذه اللائحة تشمل أفضل العطور العالمية على مستوى العالم، لكي تتمتع كل سيدة بالثقة والجاذبية والأناقة التي تستحقها، إليك التفاصيل في ما يلي:
1- Elie Saab, Girl of Now: من أكثر العطور المميزة والمثيرة، فهو مزيج من رائحة كريمة اللوز مع زهرة البرتقال ورائحة الباتشولي المميزة، والتي ستشعرك بكثير من الانتعاش والراحة، بالإضافة إلى شكل الزجاجة المميز والمزين بقطع صغيرة من الألماس.
2- Illuminum Rose Oud eau de parfum: يُعرف بعطر الأميرات، لأنه كان العطر المفضل للأميرة ديانا، وكذلك هو المفضل لكيت ميدلتون، وهذا العطر غني برائحة الأزهار الناعمة، فعند وضعه ستشعرين برائحة الأزهار البيضاء الناعمة تفوح منك وكأنك أميرة، فضلاً عن زجاجة العطر المميزة التي ستشعرك بالكثير من التميز والتفرد.
3- Jo Malone Orange Blossom: من العطور التي تتميز بالثبات لأطول فترة ممكنة، كما أنه من العطور المميزة، فهو مزيج من رائحة البرتقال المميزة، التي تشعرك بالدفء في هذه الأيام شديدة البرودة.
4- Jo Malone London Star Magnolia Cologne: يُعرف برائحة سحر الأزهار، لأنه يمنح صاحبته الكثير من الراحة والهدوء، فهو مزيج من رائحة الليمون ونجمة الماغنوليا مع رائحة الصندل، فإذا كنت تشعرين بالضيق، قومي برش هذا العطر لينسيك أي ضغوط تمرين بها.
5- Dolce & Gabbana Light Blue: من الروائح الرومانسية الساحرة، التي تناسبك وقت الغذاء والظهيرة، فهو مزيج من رائحة التفاح والليمون، والتي تجعل أي رجل ينجذب إليك حتى وإن كان لا يحب العطور.

شاهد أيضاً

اكتشفي أنواع كريم الأساس لبشرتِك

من المعروف أنّ كريم الأساس هو من المستحضرات الضرورية لمكياج جذّاب وناجح، وهو متوافر بأنواع …