فساتين الزفاف تزّين أسبوع الموضة لربيع وصيف 2018

اتجهت أنظار العالم نحو باريس، التي جمعت أهم المصممين لتقديم أعمالهم ضمن «أسبوع الموضة» لربيع وصيف 2018. لكن، كما في كل العروض، في «عاصمة الموضة»، كان لفساتين الزفاف حصة لا يستهان بها من المصممين. خاصة أن المصممين اللبنانيين باتوا على موعد بشكل دائم مع الحدث، وتتصدّر أخبارهم الصفحات الأولى من المجلات العالمية ووسائل الاعلام. من بين المصممين ايلي صعب وزهير مراد وجورج شقرا وزياد نكد، إضافة إلى دور الأزياء العالمية، منها «شانيل» و«رالف أند روسو”.
جورج شقرا: قدّم فستانأً مختلفاً عن باقي زملائه. ثوب قصير من الأمام وطويل من الوراء، مع تدرجّات بالأقمشة.
إيلي صعب: تميزت عروس إيلي صعب بأنها هادئة وراقية. إمرأة مليئة بالأنوثة الصارخة. الثوب ضيق جداً، ينسدل على الخصر والوركين، مع تاج ناعم على الرأس.
زهير مراد: ثوب خيالي قدمه زهير مراد في أسبوع الموضة. قطعة واسعة من الأبيض الناصع زيّنت بحبات الشواروفسكي. تضمّن الثوب أبعاداً هندسية مدهشة، نفّذت بحرفية عالية.
شانيل: خاطب دار «شانيل» العالمي العروس العصرية والعملية. كان ثوب الزفاف عبارة عن سروايل وبلوزة، مع ريش بارز في التصميم.
زياد نكد: للعروس التي تبحث عن ثوب ملوكي ومليء بالتفاصيل الدقيقة. فستان أنيق بقصته، ويبرز قوام المرأة، مع التركيز على منطقة الصدر.
رالف أند روسو»: كان ثوب الزفاف كلاسيكياً مع تفاصيل دقيقة على الطرحة. فستان واسع من دون أكتاف كان خيار «رالف أند روسو» لربيع صيف 2018.

شاهد أيضاً

هذا الموسم السويتشرت القطنية محط خيار الرجل العصري

يتذمر الرجال من كون خياراتهم في الموضة قليلة ومحدودة ولا يوجد لديهم تنوّع كما في …